Vauillez activer JS

Conseil d'administration

ورزازات،26 ابريل 2019

أشغال الدورة الــثالثة عشرة لمجلـس إدارة الوكالـة الحضريـة لورزازات- زاكورة -تنغير

بالنيابة عن السيد عبد الأحد فاسي فهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ترأس السيد عبد اللطيف النحلي، الكاتب العام بالوزارة الدورة الــثالثة عشرة لمجلـس إدارة الوكالـة الحضريـة لورزازات- زاكورة – تنغير وذلك يومه الجمعة 26 ابريل 2019 بورزازات بحضور السيد عامل إقليم ورزازات بالإضافة إلى السادة رؤساء وممثلي الجماعات الترابية والغرف المهنية وممثل والمصالح الخارجية للوزارات.
وقد خصص جدول أعمال هذه الدورة لاستعراض أهم منجزات هذه المؤسسة لسنة 2018 وكذا برنامج عملها لسنة 2019. حيث قام السيد مدير الوكالة الحضرية لورزازات بعرض أهم المؤشرات التي سجلتها الوكالة سنة 2018 على مستوى التخطيط والتدبير الحضريين وكذا على مستوى تحديث الإدارة وإرساء مبدأ الحكامة الجيدة. كما تمت خلال هذا المجلس المصادقة على محضر اجتماع الدورة السابقة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية وتقديم التقرير الأدبي والمالي برسم سنة 2018. تم أعطيت الكلمة للحضور من اجل حوار مفتوح لمناقشة بعض القضايا التي تخص مناطق نفود الوكالة.
و قد تم خلال هذه الدورة توقيع اتفاقية - إطار بين الوكالة الحضرية والمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش حول صيانة وتثمين التراث المعماري المحلي.
وفي الأخير، تمت تلاوة البرقية المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.